About

logo

 

 

شركة تركيا للسياحة والسفر:

 

 تقع شركتنا في قلب العاصمة السياحية لتركيا  تتميز شركتنا بحسن الضيافة لزبائننا الأكارم وبالاضافة لفريق العمل المتمرس بمهنة السياحة والذين يقومون باعداد البرامج السياحية الجميلة والممتعة والمتضمنة زيارات لافضل المعالم الاثرية والمناطق الطبيعة التي تشتهر فيها دولة تركيا .

بالاضافة لخدماتنا المميزة بالنسبه لتأمين الفنادق بأفضل الاسعار وتأجير أحدث السيارات مع تميزنا بسائقينا ذوي الخبرة بالمناطق السياحية والذين يتمتعون بحسن الأخلاق والضيافة .

كما حرصنا على تقديم أفضل الشقق الفندقية والتي تعتبر للعائلات كوسيلة أفضل للراحة من الفندق والتي ميزناهم بالمفروشات المريحة وجهزناهم على اعلى مستوى للراحة .

تم التعاقد من قبل شركتنا مع أفضل المستشفيات والمراكز الطبية والمنتجعات العلاجيه بافضل الاسعار وخصوصا مع مراكز زراعة الشعر والاسنان لنكون مميزين بهذا المجال .

خصصنا فريق عمل من اجل متابعة أخبار العقارات والمشاريع الاستثمارية في تركيا لنتيح للمستثمرين من الدول الاخرى الاطلاع على اخبار الاستثمار في تركيا بالاضافة لنكون وسيلة ربط بين المستثمر العربي والمستثمر التركي وذلك عن طريق كوادرنا المتقنه للغتين العربية والتركية .

احدى خدماتنا التي نتميز بها أيضا نقوم بتأمين القبولات الجامعية لمن يود الدراسة في تركيا مع تسهيل اجراءات المعاملات المتعلقة بالدراسة الجامعية .

 

 

دائما يمكنكم التواصل معنا عبر :

 

البريد الالكتروني : info@turkeytravelandtourism.com

 

الوتس آب والفايبر والتانغو : 00905530053230

 

كما يمكنكم في أي وقت  زيارة موقعنا على الشبكة الالكترونية

 

 

أضف تعليق